يتم التشغيل بواسطة Blogger.

يا هلا والله اقلطوو حياكم بمجلسنا !! (^__^)،،، حياكم زواري الكراام (بمجلسي المتواضع) اجمل ترحيب!! فحياكم الله،،واي استفسار لا تترددو بمراسلتي ((تحياتي ،، دلوعة الفرولة))

الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

موقع وشركة اماراتية لربح من النت

هذا الموضوع كتبتة انا شخصية  دلوعة الفرولة
وماتقرونة حصل لي حقيقة


بعد التجربة والله يشهد جبت لكم هذا الموقع العربي ومن خليجنا العربي ومقرة الرئيسي بالشرق الاوسط (الامارات)
بالبداية ربحك يكون قليل ومع الوقت بتربحين مبالغ مالية شهرية ثابتة مع زيادة وانتي وشطارتك 
والله واقسم بالله توي مستلمة الشيك الان بالبريد جابة لي زوجي وعلى طول رحنا وصرفتة ببنك الاهلي (طبعا الشيك جاء مصدق من جدة كيف ما ادري)  
ربحت مبلغ 50 دولار يعني بـ سعودي يطلع 188ريال
هذا وانا ماسويت شي كيف لو شديت حيلي شوي ادري انة قليل لاني ماتعبت نفسي 
واذا طلع نصب ادعو علي باللي تبون بس لازم تكون مشتركين صح وكل ابوشي صح

وقريت بالموقع ان له فرع بالكويت والسعودية وكافة الشرق الاوسط
تسجلين فيه مثل اي منتدى وبالعربي مايبي له شرح 
والاستطلاعات تجي على الايميل ومن الاستطلاعات الاسبوعيه واسالتهم
عن السيارات وانواعها وايش اللي تفضله واللي ما تفضله
وعن المنتجات الغذائية وعن افضل القنوات و الصحف المحلية
وعن اشياء لتحسين الموضع المعيشي ولتخطيطاتهم لتحسين منتجاتهم بشتى انواعها
وهذا الرابط للي حابة تشترك


بس اسالكم بالله العظيم رب العرش العظيم اي وحدة تسجل او تبي تسجل تكتب هنا رد حلو يجبر الخاطر

اضغطي على الرابط

وفية موقع لشركات كبرى (سعودي) لربح مايقل عن 1500ريال شهري من غير تعب لو تشدين حيلك بتاخذين اكثر

او تختاري ياكاش او قسائم شرائية من كارفور وقزاز وبنده وسنتر... الخ

بس اتاكد منه شخصيا (اللي قالت لي علية وحدة من قرايبي) واعرضة قريب لكم

واللي حابة تجربة معاي تراسلني 
دعواتكم بناااااااااات



هناك 5 تعليقات:

  1. مشكورة عزيزتي ..بس بشري ايش صار بالموقع السعودي؟

    ردحذف
  2. دلوعة الامير الموقع السعودي يبي لة نقاط والموقع فاتح جديد قبل رمضان يعني ان شاء الله ارد لكم الخبر الاكيد بعد شهر بالكثير واللي حابة ارسل لها دعوة تراسلني
    موفقين حبيباتي

    ردحذف
  3. مشكوره خيتو ..
    اشتركت في الموقعين والحمدلله كان التسجيل مايخذ وقت وعقبال ما استلم المبلغ
    ان شاء الله :)

    ردحذف
  4. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..

    كيف حالك ..

    أنا سجلت اليوم في الموقع الأماراتي ..

    و حابه ترسلين لي الموقع السعودي ..

    مره مشكوره على الموضوع اللي راح يفيد الكثير ..

    و مارح أنساكي من دعائي بإذن الله ..

    في حفظ الباري

    ردحذف
  5. ابشرررري حبوبه الان اضع لك رابط الموقع بنفس الموضوع ان شاء الله

    ردحذف

ارجو ان تشرفوني بتعليقاتكم،،